الأخبار 28 أغسطس 2018

نظمت أبوظبي للإعلام في مقرها الرئيسي ومبنى الإذاعة والتلفزيون احتفالية خاصة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية، ضمت مجموعة من الأنشطة والفعاليات التي هدفت إلى تكريم المرأة الإماراتية والاحتفاء بإنجازاتها، وذلك بحضور الإدارة العليا وعدد من مديري الإدارات والموظفين.

وخصصت أبوظبي للإعلام في إطار الاحتفالية لوحة جدارية دون من خلالها موظفو الشركة عبارات الشكر والعرفان للقيادة الحكيمة على دعمها للمرأة في جميع المحافل والمناسبات ورعايتها لها ولحقوقها، إلى جانب تمكينها من أداء دورها المجتمعي الكامل، إضافة إلى التعبير عن تقديرهم للمرأة الإماراتية وما حققته من إنجازات في سبيل دعم مسيرة الدولة الحضارية والتنموية.

وتضمنت الاحتفالية عرضاً مصوراً استعرض زيارات الأب المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان "طيب الله ثراه" التي أسهمت في دعم وتمكين المرأة ومسيرة تنميتها وتطورها، إضافة إلى منصات خاصة جرى فيها توزيع الهدايا الرمزية والأكلات الشعبية الإماراتية.

وكانت أبوظبي للإعلام قد واكبت احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية عبر جميع منصاتها الإعلامية المرئية والمسموعة والمقروءة والرقمية، والتي خصصت مجموعة من البرامج والتقارير والفقرات الهادفة التي سلطت من خلالها الضوء على إنجازات المرأة الإماراتية في مختلف المحافل المحلية والدولية، إلى جانب إسهاماتها البارزة عبر القطاعات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية كافة.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت أبوظبي للإعلام مجموعة من المبادرات على منصاتها على وسائل التواصل الاجتماعي، من بينها مقاطع فيديو توضح المكانة التي بلغتها المرأة في دولة الإمارات.

 

شارك هذا المحتوي