الأخبار 22 نوفمبر 2018

 

تعرض قناة الامارات التابعة لابوظبي للإعلام البرنامج الترفيهي الصحي "اسأل مجرّب"، ضمن دورتها البرامجية الجديدة ،وذلك يوم الاربعاء الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات.

 

يتناول البرنامج الذي يقدّمه خليفة الدرمكي، عدداً من المواضيع الرياضية و الصحية التي تشكل جملةً من المفاهيم الجدلية, في عالم الصحة واللياقة البدنية.

 

البرنامج الذي يأتي على سبع عشرة حلقة، يبلغُ وقت كلٍ منها نصف ساعة تلفزيونية, تنسجم في فحواها و مضمونها, مع أهداف أبوظبي للإعلام, الرامية لتوفير محتوى ترفيهي وهادف, يحاكي اهتمامات الجمهور المحلي و العربي.

 

يشكل البرنامج _من خلال فقراته المتنوعة و التي تُعنى بمواضيع صحية هامة و تصحيح بعض المفاهيم المغلوطة على مستوى التدريب البدني و حتى النظام الغذائي_ وجبةً صحيةً مثالية لكل متابعيه, كما يحاول مقدم البرنامج على مدار الحلقة تقديم عصارة تجربته الثمينة, و تقديم نماذج ملهمة, من خلال استضافته لشخصياتٍ تروي رحلة التغيير التي خاضتها في فقرةٍ خاصة تليها فقرة خاصة بالطعام الصحي و الغذاء المثالي الذي سيتم إعداده في أحد المطاعم المعنية بهذا النوع من الطعام, ليأتي في ختامها قرار التغيير الذي يرغب فريق العمل على جميع من يتابع البرنامج اتخاذه بعد نهاية الحلقة.

يبقى أن نقول بأن خلاصة تجارب الأشخاص هي البوصلة الأصوب التي من الممكن الاستفادة منها بالشكل المطلوب، هذا بالضبط ما أدركته قناة الإمارات عندما قامت بإنتاج برنامج "اسأل مجرب" و الذي يأتي اليوم مُتسقاً في حلتهِ مع باقة البرامج المميزة والغنية التي تتضمنها الدورة الجديدة, و التي انطلقت مؤخراً على مختلف قنوات الشبكة.

 

شارك هذا المحتوى