الأخبار 28 نوفمبر 2018

نظمت أبوظبي للإعلام فعالية احتفالية في مقر الشركة بأبوظبي بمناسبة اليوم الوطني، وذلك بحضور سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام الشركة، والمديرين التنفيذين وموظفي أبوظبي للإعلام وعائلاتهم.

 

 وأقيمت الفعالية الاحتفالية في مبنى الإذاعة والتلفزيون، حيث تضمنت عرضاً لمشاهد من الذاكرة للمغفور له بإذن الله الشيخ زايد "طيب الله ثراه".

 

 وشهدت الفعالية حضوراً مميزاً للعائلات والأطفال الذين تفاعلوا مع نشاطات ترفيهية مثل الألعاب، والرسم على الوجوه، وركن الحناء الخاص بالنساء، بالإضافة إلى فرقة العيالة الشعبية.

 

 وهنأ سعادة المدير العام الإمارات قيادة وحكومة وشعباً بمناسبة اليوم الوطني 47، مؤكداً أن هذا الحفل يرسخ رمزية هذه المناسبة الغالية على قلوب كل من يعيش على أرض دولة الإمارات، بما تحمله من معاني ودلالات.

 

 وقال سعادته: "بعد 47 عاماً على التأسيس لا تزال الإمارات تواصل مسيرتها نحو التفوق، فاستحقت أن تكون نموذجاً لشعوب العالم، وخير دليل على ذلك أن اتحاد الإمارات أثبت بعد كل هذه السنين أنه تجربة تستحق أن تدرّس، وإنجازاً ما كان ليتحقق دون رؤية الأب المؤسس ومن استلم أمانة قيادة البلاد من بعدهم من قادة عظام يتطلعون بحزم نحو تحقيق "مئوية الإمارات 2071".

 

 ويشار إلى أن أبوظبي للإعلام تواكب احتفالات الدولة باليوم الوطني من خلال تغطية شاملة عبر مختلف منصاتها الإعلامية المسموعة والمرئية والمقروءة والرقمية، وذلك في إطار دورها الوطني والمسؤول تجاه تقديم محتوىً يبرز رؤية القيادة وإنجازات الدولة ويدعم تطلعات المجتمع الإماراتي وقيمه.

 

وحضر الفعالية سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام ومحمد خليفة النعيمي عضو مجلس إدارة الشركة، وعبد الرحمن عوض الحارثي المدير التنفيذي لدائرة التلفزيون، وحمد الكعبي رئيس تحرير صحيفة الاتحاد، وسلطان الرميثي المدير التنفيذي لدائرة التحرير والنشر، وعبدالله أحمد بو عتابة الزعابي المدير التنفيذي للإذاعة بالإنابة،وطلال عبدالله المزروعي المدير التنفيذي لدائرة الخدمات المساندة، وبشاير المطيري رئيسة تحرير مجلة زهرة الخليج، إلى جانب عدد من القيادات والكوادر الإعلامية في أبوظبي للإعلام.

 

شارك هذا المحتوى