الأخبار 29 نوفمبر 2018

 

احتفت أبوظبي للإعلام بيوم الشهيد ضمن فعالية جرى تنظيمها في مقر الشركة بأبوظبي، وذلك بحضور سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام الشركة، والمديرين التنفيذين وموظفي أبوظبي للإعلام، حيث تضمنت الفعالية تنكيس علم دولة الإمارات، والوقوف دقيقة صمت والدعاء الشهداء.

 

ووجه سعادة الدكتور علي بن تميم تحية إجلال وإكبار إلى جنود الإمارات البواسل، الذين أينما حلّوا، كانوا ولازالوا، جنود ردع وسلام، عقيدتهم ثابتة في إعلاء شأن الحياة والدفاع عن ثوابت هذا الوطن الذي تأسس على الخير والتسامح ونشر بذور المحبة والعطاء والسلام والأمن والأمان.

 

وقال سعادته:  "يوم الشهيد" هو يوم فخر واعتزاز، نحتفي فيه بأبناء الإمارات الذين فاضت قلوبهم بمحبة هذا الوطن وخير الإنسان، لنقف صفاً واحداً تخليداً ووفاء نستذكر أبناء الوطن الشجعان

 

أعلنت أبوظبي للإعلام عن مواكبتها لفعاليات يوم الشهيد عبر تغطية إعلامية واسعة تشمل جميع منصاتها الإعلامية المسموعة والمرئية والمقروءة والرقمية، بما يتماشى مع دورها الوطني والمسؤول في تقديم محتوىً يبرز إنجازات الدولة ورؤية القيادة الرشيدة.

 

وستقوم الإدارة الرقمية في أبوظبي للإعلام بإنتاج فيديوهات خاصة لهذه المناسبة لتنشرها على جميع منصات أبوظبي للإعلام الرقمية بالإضافة لتغطية الأحداث والفعاليات المختلفة على وسائل التواصل الاجتماعي.

 

شارك هذا المحتوى