الأخبار 29 نوفمبر 2018

 

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن عرض المسلسل الكوميدي الكويتي "قرقاشة" والبرنامج الترفيهي "Miss Understanding" ضمن "سهرة الخميس " على "قناة أبوظبي" أيام الخميس اعتباراً من 29 نوفمبر ، وذلك بدءاً من الساعة العاشرة بتوقيت دولة الإمارات.

 

يأتي ذلك تماشياً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي ويُلبي أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع والجمهور، خاصة الأعمال التي تلقى متابعة وشعبية واسعة، وذلك ضمن مجموعة الأعمال الدرامية والبرامج المميزة المدرجة في دورتها الجديدة التي انطلقت مؤخراً على مختلف قنوات الشبكة.

 

ويستضيف برنامج "Miss Understanding" الذي يعرض في الساعة العاشرة مساءً طفل واحد في كل حلقة، حيث تقوم المقدمة شيماء سيف بوضعهم في عدة مواقف في غرف مختلفة مثل اختبار صدقهم على جهاز كشف الكذب،بطرح  الأسئلة عليهم  وذلك بطريقة كوميدية تُخرج من الأطفال تصوراتهم الذكية وأفكارهم المُضحكة.

 

أما مسلسل "قرقاشة" الذي سيعرض في الساعة العاشرة والنصف مساءً فتدور أحداثه حول يوميات عائلة خليط من الدمى والممثلين، من بينهم الجدة والطباخ وطائر الكاسكو كشخصيات دمى، فيما ولد الجدة وزوجته وأبنائه الثلاثة من الممثلين.

 

المسلسل الذي كتبة موسى جعفر بطريقة الست كوم ويخرجه عباس اليوسفي تختلف كل حلقة من حلقاته ال 15 عن غيرها من حيث المضمون والأحداث الفكاھية والخفيفة، حيث يشارك في بطولة المسلسل كلاً من لولوة الملا وبشار الجزاف ومحمد جابر ونادية كرم وفرحان العلي وعبد المحسن الحداد ومحمد الكاظمي وهبة العبسي وفيصل العميري وعبد المحسن الحداد ومجموعة من النجوم الكويتين، وهو تأليف الكاتب موسى جعفر وإخراج عباس اليوسفي.

 

شارك هذا المحتوى