الأخبار 13 مارس 2019

نظمت أبوظبي للإعلام استقبالاً رسمياً لشعلة الأولمبياد الخاص - الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" والوفد المرافق من مسؤولين ولاعبين مشاركين، وذلك يوم الأربعاء 13 مارس 2019 في مقرها بأبوظبي

 

واستقبل الوفد مجموعة من المسؤولين والموظفين على مستوى الشركة، يتقدمهم سعادة الدكتور علي بن تميم مدير عام أبوظبي للإعلام، والضيوف المرافقين من أصحاب الهمم، ومجموعة من المؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، وبحضور خاص لشخصية "ماجد" التي تسعى لتسليط الضوء على الأولمبياد وأصحاب الهمم من خلال استقطاب النشء والأطفال، إلى جانب مشاركة وفد من شرطة أبوظبي.

 

وتضمنت الاستعدادات تنظيم حفل استقبال للشعلة والوفد المرافق لها في مبنى صحيفة الاتحاد في تمام الساعة العاشرة صباحاً، لتنطلق من هناك في مسيرة تتجه إلى مبنى الإذاعة والتلفزيون، حيث حظيت باستقبال احتفالي قدمت خلاله فرقة العيالة عرضاً ترحيبياً على الطريقة الإماراتية الأصيلة، ليتم بعد ذلك وضع شعلة الأولمبياد الخاص على المجسم المخصص لها في منتصف الدوار الرئيسي لمبنى الإذاعة والتلفزيون.  

 

وقام سعادة الدكتور علي بن تميم ووفد من الأولمبياد المرافق ووفد من الموظفين بزرع شجرة الغاف التي ترمز إلى عام التسامح، إلى الجوار من مبنى المطار القديم، احتفاءً بهذا الحدث المهم الذي جاء بالتزامن مع عام التسامح. وتبع غرس شجرة الغاف عرض فيديو خاص بالحدث على شاشة العرض الرئيسية، إلى جانب دعوة جميع الحضور إلى منطقة الاحتفال التي تضمنت جلسات وأكلات شعبية، وتوزيع الهدايا التذكارية على الحضور.

 

وأكد سعادة الدكتور علي بن تميم حرص أبوظبي للإعلام على توفير كافة أشكال الدعم لجهود تنظيم الأولمبياد الخاص - الألعاب العالمية "أبوظبي 2019" بشكل يليق بسمعة الإمارة في تنظيم أهم الفعاليات الرياضية العالمية، إلى جانب توفير التغطية الشاملة للمنافسات ومختلف الفعاليات المصاحبة لهذا الحدث الرياضي الذي يحظى باهتمام الإعلام الرياضي على مستوى العالم".

 

وأشار سعادة الدكتور علي بن تميم إلى أن فريق قنوات أبوظبي الرياضية يواصل العمل استعداداً لتغطية فعاليات الأولمبياد عبر توظيف التقنيات المتطورة لإعداد محتوى إعلامي احترافي من الطراز الأول أعد من قبل أفضل الكفاءات، وبما يرسخ سمعتها بوصفها نافذة المتابع الرياضي المحلي والإقليمي على أهم الفعاليات والبطولات الرياضية.

 

من جانبه، أكد العميد وليد الشامسي رئيس اللجنة المنظمة لشعلة الأمل أن استضافة الإمارات لمثل هذه الأحداث الدولية الهامة محطة جديدة من مسلسل النجاح الإماراتي المتواصل وتقديراً من العالم لسمعة ومكانة وريادة الدولة على الصعيدين الإقليمي والدولي، وقال تتميز هذه الفعالية المتمثلة بـ "الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية 2019" بلمسة إنسانية مؤثرة بكونها تجمع لفئة غالية وعزيزة وتستحق كل الدعم والتشجيع والثناء.

 

وأشار إلى أن وزارة الداخلية وبتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية سعت عبر رعاية مسار شعلة الأمل للإسهام في جهود دولة الإمارات في إنجاح هذا الحدث العالمي وإبراز الدور الحضاري للإمارات وشعبها الأصيل، وكلنا في مؤسسات الدولة نحرص على تنفيذ رؤية وتوجيهات القيادة الحكيمة لتخرج البطولة بأبهى وأجمل حلة ليتحدث عنها العالم أجمع وليفخر بها الأجيال.

 

عبر اللواء سعيد سيف النعيمي، عن سعادته في هذا الحدث العالمي أن يمثل وزارة الداخلية والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، في استضافة دولة الإمارات للأولمبياد الخاص للألعاب العالمية أبوظبي 2019، والذي يحمل أبعاداً إنسانية واجتماعية وثقافية تتواصل فيها الشعوب وتتبادل خبراتها ضمن بيئة مثالية لأصحاب الهمم للاندماج في المجتمع وتحقيق رؤية الدولة للمساواة في الحقوق والواجبات لجميع أفراد المجتمع.

 

وأضاف أن مشاركة ضباط الشرطة في مسيرة الشعلة هو إرث وتقليد للأولمبياد يعبر عن دعم وتقدير الشرطة لرسالة الأولمبياد السامية التي تتماشى مع قيم وأفكار دولة الإمارات العربية المتحدة، وتقدير دورها الرائد في تعميق قيم التسامح والتعاون عبر بوابة الرياضة.

 

وقال إننا نتشوق لانطلاق الفعاليات والمسابقات الرياضية ومشاهدة أصحاب الهمم في تحقيق الإنجازات والبطولات، وتمنى للمشاركين في البطولة التوفيق والنجاح.

 

وتنظم أبوظبي للإعلام حملة دعم ترويجية تتضمن مجموعة من الإعلانات المطبوعة عبر منصاتها الإعلامية، إلى جانب تركيب ملصقات خاصة على مبنى جريدة الاتحاد ومبنى الإذاعة والتلفزيون.

 

وتخصص أبوظبي للإعلام تغطية إعلامية شاملة لجميع فعاليات استقبال شعلة الأولمبياد على جميع منصاتها، منذ لحظة وصولها إلى الدولة، في إطار خطتها الإعلامية الرامية لمواكبة جميع فعاليات ومنافسات الأولمبياد الخاص الألعاب العالمية "أبوظبي 2019".

 

شارك هذا المحتوى