الأخبار 24 يونيو 2019

عاد معرض عروس ابو ظبي 2019 في إطلالته السابعة عشر - الوجهة الصيفية لأحدث الصيحات في عالم الأزياء والمجوهرات والتجميل وأكثر من ذلك بكثير- حيث يجمع بين جنباته أكثر من 100 علامة تجارية دولية وإقليمية في مكان واحد لعروض تعليمية وترفيهية وإثرائية مثيرة في مركز أبو ظبي الوطني للمعارض (ADNEC) في الفترة من 26 إلى 29 يونيو الجاري. يتشرف السادة المنظمون بأن يعلنوا أن سعادة السيدة/ ريد حمد الشرياني الظاهري عضو مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة أبو ظبي ستعلن الافتتاح الرسمي لفعاليات المعرض. يمكن للسادة الزائرين التسجيل الآنمن هنا والحصول على تذكرة مجانية، أما تسجيل وسائل الإعلام متاح الآن من خلال الرابط  هنا.

 

ستقدم مناطق معرض عروس ابو ظبي 2019 المخصصة للسادة الزائرين خيارات لا نهائية بدايةً من العروض الحصرية على أحدث صيحات في الأزياء العربية والهندية وأزياء الزفاف وتصميمات الأزياء النسائية والمجوهرات البراقة جنبًا إلى جنب مع تشكيلة ضخمة من أحدث الإبداعات في مجال الأزياء والصحة والجمال والرفاهية بأسعار تنافسية للغاية. عانق سحر منطقة المنصة الرئيسية مع مجموعة خلابة من عروض الأزياء وورش العمل والتقاء كوكبة من خبراء الصناعة ومشاهيرها المؤثرين مثل ميثا محمد ومريم الياسي والريم سيف وصابحة وأمل وريم واستشاري الأناقة وأكثر من ذلك بكثير.

 

وأكدت بشاير المطيري رئيسة تحرير مجلة "زهرة الخليج"، أن مشاركة المجلة في "معرض العروس" تأتي ضمن مستهدفاتها الرامية إلى المشاركة الفاعلة في مختلف الفعاليات التي تجذب المرأة العربية وتحاكي اهتماماتها، بما يرسخ حضور المجلة ومكانتها بوصفها مجلة المرأة العربية العصرية ومنصتها للمعرفة والترفيه ونافذة على أحدث صيحات الموضة والجمال والأزياء وأنماط الحياة.

 

وأشارت المطيري إلى أن منصة المجلة في المعرض ستشهد العديد من الفعاليات والعروض التي تنسجم مع مواضيع وتوجهات المجلة بشكل عام وتلك التي تجذب فئة السيدات المقبلات على موسم الأعراس بشكل خاص، من ورش العمل للتعريف بأحدث صيحات المكياج وتصفيف الشعر إلى فرصة التقاط الصور وعرضها على غلاف المجلة.

 

 ستنطلق شرارة سلسلة عروض الأزياء بعرض تشكيلة خلابة من  لمياء أبي نادر في حين سيواصل مصممو الأزياء الآخرين عرض تشكيلاتهم الجذابة من بينهم المصمم اللبناني  ساهر ضياء  المصصم الخاص لكبار النجوم ودار أبل وانغ  ودار دوجون  ومريم الخلف  ووديمة العامري ودار دي لاين ودار جاريمون روفيروس  واتيليه زهرة

 

صُمم معرض العروس ابو ظبي 2019 لإبهار الجميع وتلبية جميع الأذواق عن طريق تقديم مجموعة رائعة من الأنشطة المجانية سواءً اخترتِ الحصول على تذكرة مجانية بالتسجيل المسبق أو اخترتِ أن تدفعي 20 درهمًا فقط في يوم الفاعلية. إليكِ بعضًا من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في معرض العروس:

 

سيكون ممشى تصوير نيكون بمثابة ميزة رائعة في فعاليات هذا العام إذ سيتيح لك رؤية 10 من المؤثرين المشهورين بالإضافة إلى أنها ستسمح لعشرة أفراد سعداء الحظ من الفائزين في مسابقات وسائل التواصل الاجتماعي لاصطحاب المصور والمؤثر جوفري جايونا في جولة في ممشى التصوير بمعرض العروس أبو ظبي لعام 2019. يستطيع السادة الزائرين الراغبين في اغتنام فرصة المشاركة في ممشى التصوير المشاركة في المسابقة على حسابات معرض العروس أبو ظبي على وسائل التواصل الاجتماعي. سيكون باستطاعة سعداء الحظ الفائزين استعارة كاميرا نيكون وبطاقة ذاكرة واحدة لإلتقاط صور للحدث تحت إشراف الخبير

 

في فعاليات معرض عروس أبو ظبي هذا العام ستقدم مدرسة نيكون للتصوير الفوتوغرافي وتصوير الفيديو للزفاف  ورشة بعنوان "فن أن افعل" ، وهي ورشة عمل رائعة ومثيرة يقدمها   فرانكو أبيلو.

 ستُعرض تشكيلة من العلامات التجارية الرائدة في هونج كونج في مركز التنين الملكي الثقافي بمعرض العروس مما يمكن الزائرين من انتقاء افضل ما يقدمه السوق الصيني من أزياء ومجوهرات واكسسوارات والمزيد. حيث سيستضيف مركز التنين الملكي الثقافي كبرى الأسماء الصينية بدءًا من مصمم ومصنع فساتين الزفاف جورسي  إلى قصر الوردة لحفلات الزفاف والفعاليات- خبراء في إنشاء حفلات الزفاف الفاخرة والاحتفالات الاجتماعية الاستثنائية وحفلات الشركات الأنيقة وحفلات أعياد الميلاد. ستشارك ايضًا متخصصي المجوهرات والاكسسوارات فيونس مما يجعل من مركز التنين الملكي الثقافي معلمًا لا يمكن الإنصراف وغض الطرف عنه في معرض العروس أبو ظبي لعام .2019

راجع دليلنا النهائي لمعرض العروس ابو ظبي 2019 وقم بالتخطيط المثالي لزيارتك!

 

 الحديقة السرية

احرصي على زيارة الحديقة السرية الساحرة ، موقع المسرح الرئيسي والممر الرئيسي في معرض العروس أبو ظبي، حيث سيعرض بعض مصممي الأزياء الدوليين والإقليميين الأكثر طلباً أحدث روائعهم ، فضلاً عن الكثير من العروض التوضيحية حول مواضيع مثل الجمال والصحة وأسلوب الحياة والتصوير الفوتوغرافي وتصويرالفيديو:

الاربعاء 26 يونيو

الخميس  27 يونيو

الجمعة 28 يونيو

السبت 29 يونيو

احصل على تذكرتك المجانية

 لن تكون مضطرًا إلى شراء تذكرة في هذا الحدث من خلال النقر هنا وملء نموذج تسجيل الزائر السهل والسريع والحصول على تذكرة مجانية الآن.

 لن يكتمل صيفك دون زيارة معرض العروس أبو ظبي 2019 في الفترة من 26 إلى 29 يونيو لذا احصل على تذكرة مجانية الآن للتعرف على أحدث صيحات الزفاف ونمط الحياة. تفتح الأبواب من 3:30 مساءً إلى 10:30 مساءً تابع المزيد من التحديثات عبر الانستجرام والفيسبوك @thebrideshow أو قم بزيارة موقعنا www.thebrideshow.com

 

 

شارك هذا المحتوى