الأخبار 28 أغسطس 2019

 

تواكب مجلة زهرة الخليج احتفالات الدولة بيوم المرأة الإماراتية هذا العام تحت شعار "المرأة رمز للتسامح"، عبر ملحق يسلط الضوء على إنجازات المرأة الإماراتية، وتجربة تمكينها في الدولة وصولا إلى تحقيق نتائج ومستويات متقدمة في المجالات كافة. يأتي إطلاق هذا الملحق في إطار التزام أبوظبي للإعلام بمواكبة مختلف المناسبات والفعاليات الهامة على المستوى الوطني.

 

 وبهذه المناسبة، أجرت "زهرة الخليج" لقاءات وحوارات عدة مع شخصيات نسائية إماراتية بارزة كل في مجالها، إضافة إلى إعداد تقارير تسلط الضوء على إنجازات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات"، وريادة الإمارات في تمكين المرأة، فضلاً عن أوائل الإماراتيات وأبرز الرياضيات اللواتي رفعن اسم الإمارات عالياً في الساحة الرياضية المحلية والإقليمية والعالمية. 

 

ويتصدر غلاف ملحق الإماراتية الذي سيصدر الخميس 29 أغسطس داخل الإمارات كاتبة قصص الأطفال الشيخة مريم القاسمي التي تحدثت في حوارها الخاص بالملحق عن أهمية التسامح كمنهج تعتمده دولة الإمارات في جوانب الحياة كافة، كما يتضمن الملحق حوارات خاصة مع كل من الشيخة شما بنت محمد، والشيخة شمسة بنت حشر، ومعالي وزيرة الدولة مريم المهيري.

 

 وتفرد "زهرة الخليج" في ملحقها الخاص عدداً من صفحاته لحوارات مع كل من نورة السويدي مديرة الاتحاد النسائي العام، والريم الفلاسي مدير عام المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، وعضوي المجلس الوطني الاتحادي ناعمة الشرهان وعفراء البسطي،إلى جانب عدد من الشخصيات النسائية الإماراتية اللواتي وصلن إلى مراكز عالية في شتى المجالات منها القضائية والعسكرية والإعلام والطب والرياضة وغيرها. 

 

شارك هذا المحتوى