الأخبار 22 سبتمبر 2019

 تعرض شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، الجزء الثاني (متاهات) من مسلسل الدراما الاجتماعية والرومانسية الحب جنون على قناة أبوظبي، في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت الإمارات (العاشرة مساءً بتوقيت السعودية).

ويأتي عرض المسلسل المؤلف من مجموعة من القصص ضمن باقة الدورة البرامجية الجديدة لشبكة قنوات أبوظبي، بما ينسجم مع مستهدفات أبوظبي للإعلام والرامية إلى توفير محتوى متنوع يلبي تفضيلات جمهورها العريض في الوطن العربي.

وتروي سلسلة (متاهات) قصة فادي الذي شغله العمل الدائم والطويل عن الحياة الاجتماعية ولم تسنح له الفرصة بعد بلقاء شريكة حياته على الرغم من التقدم في عمره، إلى أن تعرف على الكاتبة كارلا، صاحبة الشخصية المميزة والمفعمة بالحياة، والتي سرعان مع يعجب بها ويناشده جميع من حوله لاتخاذ خطوة جديّة في علاقتهما والتقدم للزواج منها.

ويتفاجأ هادي بعد أن تقدم بطلب الخطبة لكارلا بالسر الذي كانت تخفيه عليه، فكانت كارلا متزوجة، واتهمها بالغش والكذب، إلا أن كارلا تشرح له قصة زواجها التي باتت شكلية، وأنها توصلت مع زوجها الحالي ودائم السفر للانفصال عنه، إلا أنهما يقرران تأجيل الموضوع بسبب وضع والده الصحي، والذي كان يرغب برؤية حفيده قبل أن تواتيه المنية، فما هي ردة فعل هادي وهل يوافق على الاستمرار في هذه العلاقة؟

يشارك في العمل نخبة من الممثلين السوريين واللبنانيين من بينهم أسعد رشدان، ونوال كامل، وسنتيا خليفة، وهو من تأليف سلام كسيري ومن إخراج مروان بركات.

 

شارك هذا المحتوى