الأخبار 14 أكتوبر 2019

 بدأت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام عن عرض الدراما الاجتماعية "حكايتي" على قناة "أبوظبي"، ضمن دورتها البرامجية الجديدة.

يعرض المسلسل من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت دولة الإمارات (العاشرة بتوقيت السعودية)، في إطار التزام شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي تجاه تقديم أهم الأعمال الدرامية العربية والخليجية التي لاقت نجاحاً ومتابعة واسعة من الجمهور على مستوى المنطقة، وبما يتوافق مع نهج أبوظبي للإعلام الرامي لاختيار المحتوى الذي يناسب أذواق المشاهدين ويلبي تطلعاتهم.

تدور أحداث المسلسل حول شخصية (داليدا) الشابة التي تلعب دورها الفنانة ياسمين صبري التي تدرس تصميم الأزياء والموضة، تتعرض داليدا الى ظروف قهرية وتصاب بصدمة عصبية بعد وفاة والدتها بالسرطان، ثم تدخل بعدها في خلافات مستمرة مع والدها، ما يدفعها للفرار إلى مدينة الإسكندرية ليلة زفافها رغبة في الاستقلال بحياتها و الهرب من ثأر اعمامها، لتنقلب حياتها رأسًا على عقب بعدما يقع احد اغنياء الاسكندرية في حبها، وتدخل في صراعات جديدة مع والدته التي تريد ابعادها عنه.

وتظهر الفنانة وفاء عامر في شخصية "فريدة" تمتلك معرض أزياء على شواطيء الإسكندرية وتعمل فاشينيستا ومصصمة أزياء وتتعامل مع كبار عالم الأزياء والموضة.  تلجأ ياسمين صبري للعمل عندها قبل أن تتوتر العلاقة بينهما لتصبح ياسمين منافسة لها في السوق.

ويجسد شخصيات العمل نخبة من نجوم الدراما المصرية ياسمين صبري وأحمد بدير ومها أبو عوف وأحمد حلاوة ووفاء عامر وإدوارد وإسلام جمال وأحمد حاتم ومصطفى درويش وأحمد جمال سعيد وجمال عبدالناصر، ومن تأليف محمد عبدالمعطي وإخراج أحمد سمير

 

شارك هذا المحتوى