الأخبار 17 أكتوبر 2019

أعلنت شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي التابعة لأبوظبي للإعلام، عن بدء عرض الموسم الثاني للبرنامج الحواري "هذا أنا"، على قناة "الامارات" وذلك اعتبارا من 19 أكتوبر كل يوم سبت في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت دولة الإمارات ضمن مجموعة الأعمال المتميزة المدرجة في دورتها البرامجية الجديدة.

ويأتي إطلاق الموسم الثاني انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية لتوفير محتوى هادف وترفيهي يلبي أذواق واهتمامات جمهور مشاهديها.  

وتقوم فكرة هذا البرنامج الأسبوعي الذي تقدمة ندى الشيباني، على إجراء حوارات مباشرة وجها لوجه مع مشاهير لهم تاريخ حافل وبصمة خاصة في مجال الفن أو الإعلام أو الرياضة أو الموسيقى أو الأدب أو المسرح أو تأثير على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي.

ويتميز الموسم الثاني بأسلوبه المختلف الذي يتجاوز حضور الضيف، ويغوص أكثر في تفاصيل ومحطات فارقة في حياته، وصولاً إلى طرح إشكالية أو قضية واقعية تهم الضيف والجمهور وتثير في الأفراد فضولية السؤال ودهشة الجواب، فضلاً عن معرفة آراء هذه الشخصيات بشأن مختلف قضايا الساعة حول العالم، وتقديم خلاصة تجربتهم، وذلك في إطار تشويقي وبأسلوب مبتكر يجمع بين الإعلامين التقليدي والجديد.

يتضمن البرنامج ثلاث فقرات، تعرف المشاهد بالجانب أو الوجه الآخر للضيف، تبدأ الفقرة الأولى بتقديم الضيف نفسه بعفوية وعلى طريقته الخاصة للكاميرا لينطلق بعد ذلك حوار شيق يغوص في البدايات و أهم النجاحات .

أما في الفقرة الثانية، يتجه الضيف والمذيعة نحو شاشه تتضمن4 عناوين تقرأهم المذيعة ويحق للضيف أن يُلغي موضوعاً واحداً منها، ثم يتحدث ويعلّق على المواضيع االثلاثة  المتبقية .

الفقرة الثالثة و الأخيرة من البرنامج تحمل عنوان مع أو ضد و فيها تحاول المذيعة أن تعرف موقف الضيف أو تدفعه ليحسم قراره بخصوص مجموعة من القضايا الشائكة أو التي لاقت متابعة مجتمعية واسعة ...

شارك هذا المحتوى