الأخبار 19 يناير 2020

تعرض "قناة أبوظبي" التابعة لشبكة قنوات تلفزيون أبوظبي المسلسل العربي (كارمن) من تأليف خالد حمام، وإخراج حسين شوكت، وذلك اعتباراً من 21 يناير الجاري، من الأحد وحتى الخميس عند الساعة الـ 7 مساءً بتوقيت الإمارات، (السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية)، وذلك ضمن مجموعة الأعمال الدرامية المميزة المدرجة في دورة القناة البرامجية الجديدة لعام 2020.

وتدور أحداث المسلسل حول المذيعة "كارمن" التي تقوم بدوها الفنانة ريهام حجاج، حيث تعمل في إحدى محطات الراديو، رغبة في الشهرة. وفي بداية عملها تكذب "كارمن" كذبة بسيطة للفوز بالوظيفة، لكنها تقع في سلسلة متوالية من الكذب.

خلال عملها، تستقبل بطلة المسلسل مكالمات من المستمعين حول مشاكلهم العاطفية والأسرية وتقدم لهم النصائح اللازمة لحلها، وفي نفس الوقت تعمل في إحدى الشركات الكبرى مما يضطرها إلى تغيير اسمها وشكلها لتكون فتاة أخرى تماماً.

تمر كارمن بالعديد من المواقف في حياتها، خاصة حين  تقع في حب "توفيق" الذي يجسد دوره النجم محمد كيلاني ابن صاحب الشركة التي تعمل بها ما يضعها في مواقف كوميدية محرجة، فيما يجسد الفنان أحمد حلاوة شخصية “الباشا الكبير”، (جد كارمن)، وتقوم  الفنانة "شيرين" بتجسيد شخصية والدة توفيق  سيدة الأعمال التي  تمتلك شركة كبيرة.

ويشارك في العمل كل من ولاء الشريف، وهاجر أحمد، وليلى عز العرب وغيرهم من الفنانين والنجوم العرب.

ويأتي عرض هذا المسلسل انسجاماً مع أهداف أبوظبي للإعلام الرامية إلى توفير محتوى هادف وترفيهي ويُلبي أذواق واهتمامات وتفضيلات جميع شرائح المجتمع، وبخاصة الأعمال الدرامية العربية المميزة التي تلقى شعبية واسعة من قبل الجمهور في مختلف أنحاء العالم العربي.

 

شارك هذا المحتوى