الأخبار 3 مارس 2020

تستضيف الحلقة القادمة من برنامج "قول ورايRepeat After Me  - " الذي يعرض على قناة أبوظبي، كل أربعاء، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات (التاسعة بتوقيت السعودية) كلاً من الممثل القدير مرعي الحليان، والفنانة فيفي عبده، والممثل السعودي يعقوب الفرحات.

يظهر الممثل مرعي الحليان في دور يقوم فيه بإجراء مقابلة لاختيار جليسة أطفال لإبنته، ويشارك يعقوب الفرحان في جلسة تصوير فكاهية وغريبة، أما الفنانة فيفي عبده فتظهر في منتجع صحي تجميلي. ويستدرج مقدم البرنامج طارق الحربي ضيوفه لمواقف طريفة ومحرجة حين يكررون ما يمليه عليهم عن بعد، وهم يتحدثون إلى المارّة وعامة الناس الذين لا يعلمون أنهم ومحاوروهم مستهدفون بالتصوير على حد سواء.

 ويمكن للمشاهدين متابعة الحلقات السابقة من البرنامج من خلال خدمة "Catch up"، إلى جانب تطبيق "ADTV " المتوافر عبر منصات "آندرويد تي في" "وآبل تي في" و"آبل ستور" و"جوجل بلاي".

 ويذكر أن قناة أبوظبي تقدّم لجمهورها ضمن دورتها البرامجية الجديدة 16 برنامجاً ومسلسلاً جديداً تتناول الصحة والتقنية والألعاب الإلكترونية والترفيه، وعرضاً أول لمجموعة من المسلسلات الدرامية، بما ينسجم مع تفضيلات الجمهور الذين استطلعت أبوظبي للإعلام آراءهم في دولة الإمارات  والعالم العربي من خلال مجموعة من الدراسات والأبحاث. وتتزامن إعادة إطلاق قناة أبوظبي مع الخطط التي تنفذها شبكة قنوات تلفزيون أبوظبي، التي تركز على المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي.

 

شارك هذا المحتوى