الأخبار 23 سبتمبر 2020

تطبيق "UFC Arabia" يحصل على المركز الأول بين تطبيقات متجر "أبل" في الإمارات والسعودية، والبحرين، والكويت، والأردن، وسلطنة عُمان ولبنان

أعلنت أبوظبي للإعلام عن بث مجريات النزال على لقب الوزن المتوسط في منافسات "يو أف سي 253" الذي يقام بجزيرة ياس ويجمع بين حامل اللقب "آديسانيا" وبين باولو كوستا وذلك حصرياً عبر تطبيق "UFC Arabia"، أول تطبيق باللغة العربية من "UFC" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

يقام النزال يوم الأحد 27 سبتمبر في تمام الساعة 6 صباحا بتوقيت الإمارات ( 5 صباحا بتوقيت السعودية).

ويمكن تحميل تطبيق "UFC Arabia" عبر متجري "أبل" و"جوجل بلاي" على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي، لمشاهدة جميع المنافسات مباشرة ومواكبة أحدث أخبار وفعاليات "UFC" لحظة بلحظة عبر التغطية المتصلة للحدث ،مع سهولة التنقل بين اللغة العربية والانجليزية  ، كما يمكن للمتابعين مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للنزالات .

وحصل تطبيق "UFC Arabia" على المركز الأول بين التطبيقات المتوفرة على متجر "أبل" في كل من دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، والأردن، وسلطنة عمان، ولبنان.

وسيكون الاشتراك الشهري في دولة الإمارات بقيمة 18.99 درهماً في حين يبلغ في المملكة العربية السعودية 18.99 ريالاً، أما الاشتراك السنوي في دولة الإمارات يبلغ  189.99 درهماً وفي المملكة العربية السعودية 189.99 ريالاً.

ويتوفر تطبيق "UFC Arabia" باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين ومصر والعراق ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا وفلسطين والصومال وتشاد وجيبوتي واليمن وأفغانستان، كما سيتوفر التطبيق خدمة البث المباشر للمشتركين من  كل هذه الدول .

شارك هذا المحتوى