الأخبار 19 أكتوبر 2020

أطلقت مجلة زهرة الخليج التابعة لأبوظبي للإعلام، ملحقها الفني الرقمي "زهرة الخليج فن"، والذي سيصدر في اليوم الثامن من كل شهر، ليكون الوجهة المميزة لمتابعي الفن وأخبار النجوم.

ويضم ملحق "زهرة الخليج فن" أقساماً متنوعة وصفحات متخصصة تتناول أخبار الفن والمشاهير، وصوراً وحوارات خاصة، إلى جانب صفحات الأزياء وإطلالات الفنانين، وأخرى ترصد أحدث المسلسلات والبرامج والأغاني والكليبات، ومقال "عن بُعد" حول آخر مستجدات الساحة الفنية، كما ينفرد الغلاف الإلكتروني للملحق بصورٍ حصرية للمشاهير.

وتسعى "زهرة الخليج " من خلال ملحقها الفني لتقديم محتوى مبتكر يلبي تطلعات الجمهور المهتم بمتابعة الأخبار الفنية وأحدث صيحات الأزياء والموضة، والذي يعمل على إنتاجه نخبة من الكفاءات الإعلامية المختصة في تقديم الأخبار بصيغة رقمية حديثة.

ويأتي إطلاق الملحق في إطار جهود "زهرة الخليج" الرامية إلى مواصلة إنجازاتها ونجاحاتها التي حققتها على مدار السنوات الماضية من خلال نسختها المطبوعة وبرنامجها التلفزيوني ومنصاتها الرقمية.

وقدم ملحق "زهرة الخليج فن" في عدده الأول صوراً حصرية زينت غلافه من حفل زفاف النجمة الأردنية ديانا كرزون على الإعلامي معاذ العمري، حيث كشفت النجمة الأردنية عن تفاصيل استدعاء زوجها للشرطة ليلة زواجهما وسر غياب شقيقتها هيا والهدية الثمينة التي تلقتها من برنس الغناء العربي ماجد المهندس، كما انفرد بحوارٍ مع اللبنانية نور أردكاني، العضو رقم 16 في فريق Now United العالمي والتي تم اختيارها لتمثل اللغة العربية ومنطقة الشرق الأوسط في هذا الفريق الغنائي.

وضم العدد الأول مقالاً عن مسلسل "شارع شيكاغو" وما أحدثه من ضجة نظراً لقوة مشاهده وحكايته المختلفة، فيما يحمل مقال "عن بعد" عنوان "وينتصر الفن" حيث يوضح الكاتب فيه أن الفن كان له دور مميز خلال جائحة كورونا وبأن الفن يكون حاضراً عندما تغيب بقية ألوان الحياة، بالإضافة إلى مجموعة منوعة من الحوارات والأخبار الفنية وصفحات الموضة وحكايات النجوم.

ويأتي إطلاق ملحق "زهرة الخليج فن" بما ينسجم مع استراتيجية أبوظبي للإعلام التي تركز على تطوير المحتوى الترفيهي والرقمي الذي يناسب أذواق الجمهور ويلبي احتياجاتهم وتطلعاتهم، وتعزيز حضور المنصات الرقمية التابعة لها بهدف الوصول إلى أكبر قاعدة من الجمهور.

ويمكن تصفح الملحق الفني الرقمي من خلال الموقع الإلكتروني لمجلة زهرة الخليج: https://www.zahratalkhaleej.ae/ أو عبر التطبيق الإلكتروني للمجلة.

 

شارك هذا المحتوى