الأخبار 22 أكتوبر 2020

 حبيب نور محمدوف بطل العالم في الوزن الخفيف يدافع عن لقبه أمام الأمريكي جاستن جايتجي في أبوظبي

 

أعلنت أبوظبي للإعلام عن بث مجريات النزال المرتقب الأقوى لهذا العام، والذي يجمع بين بطل العالم في الوزن الخفيف الروسي حبيب نور محمدوف ونظيرة الأمريكي جاستن جايتجي، وذلك حصريا عبر تطبيق "UFC Arabia" يوم السبت 24 أكتوبر في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت الإمارات .

ويدافع الأسطورة حبيب نور محمدوف الذي لم يهزم أبداً خلال مسيرته الرياضية وفاز بجميع النزالات التي خاضها حتى الآن، عن لقبه العالمي أمام متحدّيه جاستن جايتجي الذي لا يقل عنه قوةً وكفاءة ً، وذلك ضمن فعاليات العودة إلى "جزيرة النزال" وعروض "UFC 245" المقامة بجزيرة ياس في أبوظبي. 

وكان "UFC Arabia"، أول تطبيق باللغة العربية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قد نقل فعاليات سلسلة "جزيرة النزال" التي ضمت 46 نزالاً ضمن خمس بطولات استضافتها المنطقة الآمنة في جزيرة ياس بأبوظبي.

وستكون الفرصة سانحة امام المشاهدين لمتابعة التغطية التمهيدية الكاملة للبطولة عبر قناة "أبوظبي الرياضية 2" وفي نفس الوقت عبر تطبيق "UFC Arabia".

تجدر الاشارة الى  أن تطبيق UFC Arabia حصل على المركز الأول بين التطبيقات المتوفرة على متجر "أبل" في كل من دولة الإمارات العربية المتحدة، والمملكة العربية السعودية، والبحرين، والكويت، والأردن، وسلطنة عمان، ولبنان .

ويمكن تحميل تطبيق "UFC Arabia" عبر متجري "أبل" و"جوجل بلاي" على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي، لمشاهدة جميع المنافسات مباشرة ومواكبة أحدث أخبار وفعاليات "UFC" لحظة بلحظة، إلى جانب مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للنزالات، فضلاً عن التنقل بين اللغتين العربية والانجليزية بسهولة.

ويتوفر تطبيق "UFC Arabia" باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين ومصر والعراق ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا وفلسطين والصومال وتشاد وجيبوتي واليمن وأفغانستان، كما تتوفر خدمة البث المباشر للمشتركين في كل هذه الدول .

ويبلغ الاشتراك الشهري لتطبيق "UFC Arabia"  في الإمارات  18.99 درهماً ويبلغ في المملكة العربية السعودية 18.99 ريالاً.

أما الاشتراك السنوي فيبلغ في الإمارات 189.99 درهماً وفي المملكة العربية السعودية 189.99 ريالاً.

شارك هذا المحتوى