الأخبار 19 يناير 2021

 يعرض على منصات "UFC Arabia" وSTARZPLAY وقناة AD Fight على eLife من اتصالات 

 

أعلنت أبوظبي للإعلام عن بث مجريات النزال الثاني من بطولة جزيرة النزال من "يو إف سي" التي تجمع بين مايكل شيسا ونيل ماجني في نزال فئة وزن خفيف المتوسط، وذلك عبر تطبيق "UFC Arabia".

 يقام النزال يوم الأربعاء الموافق 20 يناير الجاري في حلبة الاتحاد أرينا بجزيرة ياس في أبوظبي في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت الإمارات (2 مساءً بتوقيت غرينيتش)، حيث سيتم نقل مجريات النزال الذي يجمع بين شيسا وماجني أيضاً على STARZPLAY منصة مشاهدة الفيديو حسب الطلب الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إلى جانب قناة AD Fight، القناة الأولى في الشرق الأوسط المتخصصة بالفنون القتالية، والمتوفرة على خدمة "eLife" من اتصالات على القناة رقم 705.

ويأتي عرض مجريات النزال على STARZPLAY بموجب اتفاقية الشراكة الاستراتيجية التي أبرمتها مع أبوظبي للإعلام مؤخراً لعرض مجريات بطولة جزيرة النزال بشكل مباشر على منصات STARZPLAY، حيث سيتمكن المشتركون من الاستمتاع بمشاهدة فيديوهات حسب الطلب من UFC مثل النزالات السابقة، والمؤتمرات الصحفية، إلى جانب المحتوى الخاص بسلسلة منافسات دانا وايت. وسيتوفر محتوى "UFC Arabia" على منصات STARZPLAY بقيمة 18.99 ريال سعودي/درهم إماراتي (4.99 دولار أمريكي) تضاف إلى قيمة الاشتراك الشهري للعملاء.

ويمكن تحميل تطبيق "UFC Arabia" عبر متجري "أبل" و"جوجل بلاي" على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية والتلفزيون الذكي، لمشاهدة جميع المنافسات مباشرة ومواكبة أحدث أخبار وفعاليات "UFC" لحظة بلحظة، إلى جانب مشاهدة مجموعة من مقاطع الفيديو للنزالات، فضلاً عن التنقل بين اللغتين العربية والانجليزية بسهولة.

ويتوفر تطبيق "UFC Arabia" باللغة العربية في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والكويت وسلطنة عُمان والبحرين ومصر والعراق ولبنان والأردن والمغرب والجزائر وتونس وليبيا وموريتانيا وفلسطين والصومال وتشاد وجيبوتي واليمن وأفغانستان، كما تتوفر خدمة البث المباشر للمشتركين في كل هذه الدول.

ويبلغ الاشتراك الشهري لتطبيق "UFC Arabia" في الإمارات 18.99 درهماً ويبلغ في المملكة العربية السعودية 18.99 ريالاً. أما الاشتراك السنوي فيبلغ في الإمارات 189.99 درهماً وفي المملكة العربية السعودية 189.99 ريالاً. وتبلغ قيمة الاشتراك الشهري لباقي الدول 4.99 دولار أمريكي، والاشتراك السنوي 49.99 دولار أمريكي.

شارك هذا المحتوى