أبوظبي الرياضية 4

http://www.adsports.ae

تعدّ قنوات أبوظبي الرياضية من أكثر القنوات التلفزيونية شعبية في العالم العربي، لما تقدمه من برامج وتغطيات متميزة، لأبرز البطولات والمنافسات العالمية عبر قنواتها الأربع.

وتتميز قنوات أبوظبي الرياضية التي تأسست عام 1998 بتقديم تغطية مبتكرة وعالية الجودة للمنافسات والفعاليات الرياضية وفق أعلى المعايير العالمية، حيث تركز على بث المحتوى الرقمي عبر موقعها الإلكتروني وتطبيقها الرقمي (ADSPORTS) المتوفر عبر متجري "آبل" و"أندرويد"، إلى جانب صفحاتها على منصات التواصل الاجتماعي وخدمة البث المباشر عبر الانترنت، فضلاً عن إطلاق تطبيقها الخاص عبر "آبل تي في".

وتلعب قنوات أبوظبي الرياضية دوراً بارزاً في الترويج للفعاليات والبطولات الرياضية المحلية، وفي مقدمتها دوري الخليج العربي، وكأس صاحب السمو رئيس الدولة، والدوري الهولندي، وكأس السوبر المصري بالإضافة لعدد من البطولات المحلية والدولية الهامة، أبرزها رياضة الجوجيتسو، وبرامج متخصصة.

 وتعتبر "قنوات أبوظبي الرياضية" إحدى خمس قنوات تلفزيونية مملوكة لأبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وواحدة من كبرى الشركات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة: www.adsports.ae