زهرة الخليج

https://www.zahratalkhaleej.ae

زهرة الخليج، هي مجلة المرأة العربية الأكثر شهرة في العالم، ومنصة إعلامية رائدة لأجيال من القراء، وباتت جزءاً من نسيج المجتمع العربي منذ انطلاقتها عام 1979.

 يتميز محتوى "زهرة الخليج" بمناقشة كل ما يتعلق بأنماط الحياة، وأحدث صيحات الموضة وأخبار المشاهير والفن والثقافة والديكور الداخلي والسفر والعناية بجمال المرأة، فضلاً عن تأثيرها في المجتمع وتوجهاته.

 تجمع المجلة بين نهج الصحافة الاستقصائية الجادة والمحتوى الترفيهي، وتحظى بانتشار واسع على مستوى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال قاعدة متابعين تزيد عن 150 مليون عبر المنصات الرقمية ووسائل التواصل الاجتماعي، فضلاً عن برنامجها التلفزيوني "زهرة الخليج" الذي يبث على قناة أبوظبي. كما يتوفر محتوى المجلة على الموقع الإلكتروني والتطبيق الرقمي، ومنصات التواصل الاجتماعي.

 وفي العام 2020 ، أطلقت "زهرة الخليج" منصة "The Edit by Zahra" الأولى من نوعها باللغة الإنجليزية، والتي تقدّم مواضيع متنوّعة تشمل الرفاهية، والأزياء الراقية، والفن، والثقافة، والسفر، والمقابلات الحصرية مع المشاهير والشخصيات العالمية. ويتم عرض هذا المحتوى المبتكر من خلال المنصات الرقمية، وصفحات التواصل الاجتماعي، والبودكاست، والندوات والجلسات الافتراضية عبر الإنترنت.

"زهرة الخليج" هي منصة إعلامية مملوكة لأبوظبي للإعلام، شركة خدمات الإعلام العامة الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وواحدة من كبرى الشركات الإعلامية في منطقة الشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي.