تعرفوا على المزيد حول بنية شركتنا وشركائنا والتزامنا لنكون المجموعة الإعلامية والترفيهية المختارة في العالم العربي لكل من العملاء والمتسهلكين والشركاء.

شركتنا

أبوظبي للإعلام هي شركة خدمات الإعلام العامة  الرائدة في دولة الإمارات العربية المتحدة، التي تركز على إنتاج وتطوير وتوزيع المحتوى الهادف والمتميز، في مختلف المجالات الإخبارية والترفيهية والرياضية والثقافية، والموجّه للجمهور المحلي والعربي.
 
انطلقت مسيرة أبوظبي للإعلام عام 1969 برؤية الوالد المؤسس، المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، "طيب الله ثراه"، لتصبح إحدى أبرز الشركات الإعلامية في منطقة الخليج والعالم العربي، وتضطلع بدور محوري في ترويج وتعزيز التوجّهات الرئيسية لدولة الإمارات العربية المتحدة.
 
تركّز أبوظبي للإعلام على المحتوى الرقمي في المقام الأول، حيث توفّر منصات متخصصة بالمحتوى الرقمي المبتكر، إلى جانب منصاتها المتنوعة عبر التلفزيون والإذاعة والصحف والمجلات.
 
تتوفر منصات أبوظبي للإعلام عبر تطبيقات التلفزيون الذكي من خلال تلفزيون "أبل" وتلفزيون "أندرويد"، مقدمة خدمات البث الحي، وخدمة "Catch up" لإعادة المشاهدة، وخدمة العرض عند الطلب لكل من قناة أبوظبي وقنوات أبوظبي الرياضية، كما أضافت الشركة منصات وتطبيقات رقمية  جديدة لبث محتوى شبكة أبوظبي الإذاعية عبر التدفق الصوتي المباشر والنشرات الصوتية "Podcast" لكافة المحطات التابعة لها.
 
واليوم، تضم أبوظبي للإعلام 23 منصة إعلامية إلى جانب شركتين تابعتين، هما "توزيع" و"المتحدة للطباعة والنشر".
 
تعتبر أبوظبي للإعلام احدى الشركات التابعة لـ"القابضة" (ADQ)، التي تعد واحدة من أكبر الشركات القابضة على مستوى المنطقة، والتي تمتلك محفظة متنوعة من المؤسسات الكبرى العاملة في قطاعات رئيسية ضمن الاقتصاد غير النفطي في إمارة أبوظبي.

مقر الشركة

يعتبر مقر أبوظبي للإعلام في قلب أبوظبي مركزاً لقطاعات النشر والإذاعة والتلفزيون والإعلام الرقمي التابعة للشركة. وهو مقر يعج بالابتكار في استديوهات ومكاتب تحرير تعمل على مدار الساعة، لتقديم أفضل نوعية محتوى لجميع أنحاء الوطن العربي.

 

شارك هذا المحتوى